اكسب الدولارات عبر استطلاعات يوغوف (Yougov)

    لا أكاذيب ، لا متاهات ، فقط اربح من يوجوف (YouGov)

    YouGov
    خضت تجربة الربح من استطلاعات الرأي ..
    تحمّست للأمر ، فكتبت موضّحاً .. 
    أعرف أنّ الربح من مواقع استطلاعات الرأي ليس بالشئ الجديد ، فقد تعوّدنا على رؤية كثير من مواقع الاستطلاعات هذه ، ولكن الفرق بينها في مصداقية الدفع .
    معنا اليوم شركة عالمية ، وموقع موثوق به ، والكسب منه مضمون بإذن الله ، فحاول أن تغتنم الفرصة ، فالمواقع الصادقة على الإنترنت تختفي وتتضاءل مقارنة بالمواقع النصّابة التي تتزايد كل يوم ، وتستهلك منك الوقت والجهد دون طائل . 
    ما هي شركة YouGov؟
    شركة YouGov واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق ، ولها وجود وأدوار فاعلة في أغلب مناطق العالم .
    تدير شركة YouGov مجموعة إلكترونية يشارك فيها أكثر من 5 ملايين شخص في 38 دولة تتوزع بين 
    بريطانيا وأمريكا وأوروبا ودول الشمال ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا وآسيا المحيط الهادي.
    وهؤلاء (ال5 ملايين شخص) يشاركون آراءهم وأفكارهم مع الشركة التي تقوم بتحليل كل هذه المعلومات ، ونشر بعض النتائج كل يوم على موقعها الالكتروني .

    مصداقية موقع yougov : 
    مصداقية شركة yougov لا غبار عليها فهي تعمل من سنة 2000 دون مشاكل .
    وهذه بيانات الشركة [موقع www.yougov.gcc الإلكتروني ، موقع إلكتروني تملكه وتشغله وتوفره شركة يوغوف بيه إل سي "YouGovPlc" (وهي شركة مسجلة في انجلترا وويلز وتحمل الشركة رقم 03607311 ويقع مقرها المسجل في 50 فيذرستون ستريت، لندن، إي سي 1 واي، 8 آر تي، المملكة المتحدة) وشركات مجموعها بما في ذلك شركة يوغوف إم إي م.ح – ذ.م.م (YouGov M.E. FZ-LLC) (وهي شركة منطقة حرة قائمة طبقاً لقانون الشركات الخاصة لدى منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام لسنة 2003، ويقع مقرها المسجل في مركز كيان التجاري، الجناح رقم 302، تيكوم 3، ص.ب 500592 دبي، الإمارات العربية المتحدة)]
    ماطبيعة عمل موقع يوجوف ؟
    تجري YouGov استطلاعات للرأي عبر الإنترنت لمعرفة انطباعات الجمهور عن مواضيع مثل السياسة والشؤون العامة والمنتجات والعلامات التجارية وغيرها من المواضيع المتعلّقة بالمصلحة العامة. 
    ويتمكن الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند والباكستان ، ومعظم الدول الغربية ، من الإجابة على استطلاعات YouGov بعد أن يوافقوا على مشاركة آرائهم بخصوص مجموعة منوّعة من القضايا المهمّة .
     والمشاركة في استطلاعات YouGov مجانية ومتاحة لجميع الأفراد فوق سن الثامنة عشر .
    كيفية العمل مع يوجوف :
    تقوم بالتسجيل أوّلاً من هنا ، ثمّ تقوم باستكمال استطلاعات رأي بسيطة جدّاً وباللغة العربية ، وعند الانتهاء من استطلاع ما ، يقوم الموقع بوضع عدد من النقاط في حسابك ، تختلف من استطلاع لآخر ، وعندما تكمل 5000 نقطة في حسابك على يوجوف yougov تقوم بتحويلها الى 50$ ، يقومون بإرسالها لك عن طريق ويسترن يونيون .
     عندما يتم وضع استطلاع جديد في حسابك على موقع يوجوف yougov ، يصلك بريد الكتروني من يوغوف يخبرك بوجود استطلاع رأى ، ويمكنك الدخول واستكماله حتى يتم احتساب نقاط جديدة . 
    من يدفع لإجراء هذه الاستطلاعات؟
    تُجري YouGov الاستطلاعات لصالح مجموعة متنوّعة من العملاء لتساعدهم في فهم آراء الجمهور إزاء الأحداث الجارية والمنتجات الاستهلاكية والعلامات التجارية. وYouGov هي منظّمة غير تابعة لأي حزب . فالغالبية العظمى من استطلاعاتها لا تمتّ  بصلة إلى الشؤون السياسية . حتى عندما تقوم بإجراء الاستطلاعات السياسية فذلك إما لتلبية طلب العملاء أو لتكتشف بنفسها موقف الرأي العام في المنطقة . ولا تتم صياغة الاستطلاعات من أي منظور سياسي بل تأتي لتوفّر خلفية علمية اجتماعية لقراءة الرأي العام .
    عندما تجيب على أي استطلاع من YouGov، كن مطمئناً فخصوصيتك مُصانة وإجاباتك تصنع الفارق ، وثق بأنّ الاستطلاعات التي تُجرى  ليست معدّة للتأثير على آراء المشاركين ، بل لقياسها.
    كيف يكسب الجميع؟
    تقوم إحدى الشركات الكبيرة بتقديم طلب لyougov ، لعمل استطلاعات تكشف آراء واتجاهات العملاء والمهتمّين .
    لنفترض أنّ شركة Apple هي المهتمّة !.. ما المكاسب؟  
    شركة Apple تحصل مثلاً على 3 مليون رأي لتقوم بدراسته وتطوير منتوجاتها .. 
    شركة yougov تحصل على مبلغ كبير من شركة Apple لأنّها قامت بارسال الاستطلاعات ..
    نحن من نقوم بالإجابة عن الاستطلاعات نحصل على نقاط  نحوّلها الى دولارات . 
    هل اتّضحت الفكرة ؟!  
    أسئلة متكرّرة :
    ما الزمن اللازم لتعبئة استطلاع الرأي من YouGov؟
    إن معظم استطلاعات الرأي من YouGov قصيرة للغاية ولن تستغرق أكثر من خمس إلى سبع دقائق فقط. فاستطلاع الرأي النموذجي يحتوي إجمالاً ما بين 20 و 30 سؤالاً موجزاً. وسيكون هناك بين الحين والآخر استطلاعات أطول أو استطلاعات ذات أسئلة أكثر تعقيداً لكن أطول استطلاع ينبغي ألا يستغرق أكثر من خمس وعشرين دقيقة لإتمامه.
    ما نوع المكافآت التي تُقدّم للمشاركين في الاستطلاعات؟
    عندما تشارك في استطلاعات الرأي فإنك ستحصل على نقاط يمكن جمعها واستبدالها لاحقاً بعد أن تصل إلى 5,000 نقطة. كما ستدخل أيضاً في السحب على الجوائز الأسبوعية لتحظى بفرصة الفوز ! (لمزيدٍ من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة (المكافآت).
    كيف تكسب النقاط؟
    أوّلاً: عن طريق المشاركة في استطلاعات الرأي . 
    ثانياً: عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل في موقع يوجوف ، والربح من خلال تسجيلهم عبر رابط الإحالة الخاص بك ، حيث أن كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك ، ويقوم باستكمال خمس استطلاعات رأي تكسب عن طريقه 200 نقطة .  ويمكنك دعوة أصدقائك للتسجيل في يوجوف ، عن طريق الفيس بوك ، بالنشر في الجروبات والصفحات ، إلى جانب تويتر وجوجل بلس ، وعن طريق البريد الالكتروني .
    كيف يُمكنك استبدال قيمة النقاط نقداً؟
    عندما يبلغ مجموعة نقاطك 5,000 نقطة يمكنك وبكل بساطة النقر على زر "استبدال" مقابل 50 دولار في صفحة "المكافآت" وتعبئة الاستمارة الخاصة باستبدال قيمة نقاطك نقداً.
    متى يمكنك استلام المبالغ النقدية التي طالبت باستبدالها؟
    تتم معالجة جميع الطلبات خلال شهر واحد من استلام طلب الاستبدال.
    كيف يٌمكنك معرفة عدد النقاط التي تملكها؟
    لتتمكن من معرفة النقاط التي قمتَ بجمعها، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك. وعندما تقوم بتسجيل الدخول، سيظهر أمامك عدد النقاط في الجانب الأيمن أعلى الصفحة الرئيسية. كما يمكنك أيضاً استعراض بيان موجز عن كامل حسابك من خلال "سجل حسابي" في صفحة "حسابي".
    كيف يتم السحب على الجوائز المقدمة؟
    يدخل عضو مجموعة YouGov في السحب الأسبوعي تلقائياً في كل مرة يكمل فيها استطلاعاً ؛ ولا يتطلّب دخول السحب استبدال أي نقاط .

     تتضمّن الجوائز الأسبوعية المقدّمة جهاز آي باد واحد ، ويتم اختيار الفائز يوم الأحد من بين جميع المشاركين في الاستطلاعات التي تمّت خلال الأسبوع بواسطة عملية اختيار عشوائية تتم عبر الكمبيوتر ، وخلال زمن لا يتجاوز 8 أيام من تاريخ السحب ، يتم التواصل مع الفائز عبر البريد الإلكتروني ، ويتعيّن عليه الرد خلال 28 يوماً من تاريخ تلقيه الرسالة وتزويد الموقع بعنوانه الكامل وتفاصيل الاتصال به .
    عوامل مؤثّرة على عدد الاستطلاعات المتاحة ، والفترات الزمنية بينها :
    استطلاعات يوجوف متنوعة وتتعلّق بسنك واهتماماتك .. وغالباً ، من لديهم اهتمام بالسفر ، وبالهواتف ، والتقنيات يُحظون باستطلاعات كثيرة !
    ولا ننسى أن هناك عدة اعتبارات أخرى ،منها : دولتك ، اختيارك للوتيرة المناسبة للاستطلاعات، وعملك ، وقدرتك الشرائية وشغفك بالمنتوجات باهظة الثمن ، وحجم أسرتك واهتماماتها ، مدى إعجابك بالمنتوجات التي تعرضها عليك شركة يوجوف ، معرفتك بالماركات والتكنولوجيا ، ومدى استخدامك للأجهزة ووسائل الإتّصالات المختلفة ، وتعاملك مع مواقع التواصل الاجتماعي .. إلخ ! 
     التسجيل فى موقع Yougov بالخطوات:
    1) ادخل الموقع عن طريق الرابط التالى : Yougov 
    2) بعد ذلك قم بكتابة بريدك الالكترونى ، وكلمة المرور المناسبة .
    3) الموافقة على سياسة الخصوصية والأحكام والشروط .
    4) الضغط على (انضم مستخدماً إيميلك) .

    أو يمكنك التسجيل فى الموقع عن طريق تسجيل دخول عبر (Facebook) .
     بعد ذلك سيتم إرسال رسالة الى بريدك الالكترونى لتقوم بالضغط على الرابط المتواجد بها ، ومن ثم إكمال بياناتك الخاصة ، ويجب أن تكون صحيحة حتى لا تواجه مشكلة فيما بعد عند استلام الأرباح من الموقع .
     بمجرد ملئ البيانات سوف تحصل على 50 نقطة من الموقع .
    تحذيرات مهمة : 
    لا تقم أبداً بتسجيل أكثر من حساب، من خلال نفس الجهاز ؛ فشركة يوجوف لديها قواعد وشروط صارمة بخصوص هذا الأمر ، وستقوم مباشرة بحظر حسابك، ومصادرة أموالك التي تكون في حسابك، ومنعك من التسجيل مره أخرى من نفس الجهاز  .
    لا تتسجّل ببريد وهمي ؛ لأن الأمر لن يجدي نفعاً هنا .
    ملحوظة :
     التسجيل من خلال شخص دعاك لا يكلّفك شيئاً ، ولا يًنقص من نقاطك .
    الموقع لا يعطيك النقاط مقابل الأصدقاء المدعوين من خلالك بمجرد تسجيلهم ، ولكن لابدّ أن يكملوا خمس استطلاعات رأي حسب تقييم الموقع ، حتى يتأكّد الموقع أنّهم أشخاص حقيقيّون ومهتمّون .

    شارك المقال
    Salah Omar
    محرّر وكاتب تقني، أهوى التدوين وكل ماهو جديد فى مجال الكمبيوتر والإنترنت. هدفي توفير البرامج المهمّة والشروحات لكل إنسان عربي. تحميل بلا ح تحميل بلا حدود .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق