الموهبة لا تكفى أبداً || Talent is never enough

    تحميل كتاب : الموهبة لا تكفى أبداً ، pdf مجّاناً ...


    تحميل كتاب : الموهبة لا تكفى أبداً ، pdf

    اسم الكتاب :
    الموهبة لا تكفى أبداً .

    تأليف :
    جون سي . ماكسويل .

    نوع ملف الكتاب: pdf

    عن الكتاب:
    كثير من الموهوبين الذين بدأوا بأفضلية على الآخرين يفقدون تلك الأفضلية ، لأنهم يعتمدون على موهبتهم بدلاً من تنميتها وتطويرها ، فهم يفترضون أن الموهبة وحدها سوف تبقيهم في المقدمة ، ولكنهم لا يدركون الحقيقة وهي أنهم لو ركنوا إلى موهبتهم فقط ، فسرعان ما سيسبقهم الآخرون ويتفوقون عليهم .
    ويبقى السؤال : ما الذى يتطلّبه النجاح ؟ وهل يستطيع أي إنسان أن يحقّق النجاح ؟ وكيف تفيد الموهبة ؟.
    يصر ماكسويل، الخبير الذي يسعى إليه المحترفون في مجال الإدارة والأعمال من كل أنحاء العالم،على أنّ الخيارات التي يتخذها الناس - وليس مجرد المهارات التي يرثونها - هي التي تدفعهم للعظمة ، وأنّ ما يضيفه المرء إلى موهبته هو ما يصنع أعظم فارق .

    ومن خلال نماذج واقعية وحكمة مجرّبة .. يعرض ماكسويل ثلاث عشرة سمة يحتاج إليها الشخص لينمّي قدراته لأقصى حد ممكن ، ليحيا الحياة التي يحلم بها .

    عن المؤلّف :
    جون سي . ماكسويل [John C. Maxwell] : خبير معترف به دولياً في القيادة . وهو متحدّث ، ومؤلف باع أكثر من 12 مليون كتاب . وقامت مؤسساته بتدريب أكثر من مليون مرشد على مستوى العالم. وهو مؤلف الكتب الأكثر مبيعاً طبقاً لتصنيف نيويورك تايمز ، و وول ستريت جورنال ، وبيزنس وويك ، ويعتبر واحداً من خمسة وعشرين مؤلفاً أختيروا في لوحة الشرف في موقع أمازون دوت كوم في العيد السنوي العاشر له .
    من أهم كتبه (The 21 Irrefutable laws of Leadership) و(Developing the Leader Within You) ، وقد بِيع من كل منهما أكثر من مليون نسخة .

    روابط تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس للمؤلف ديل كارنيجي

    Up4Ever
    File-Upload



    في الختام ، إن نال الموضوع إعجابك ، شاركه مع أصدقائك .

    شارك المقال
    Salah Omar
    محرّر وكاتب تقني، أهوى التدوين وكل ماهو جديد فى مجال الكمبيوتر والإنترنت. هدفي توفير البرامج المهمّة والشروحات لكل إنسان عربي. تحميل بلا ح تحميل بلا حدود .

    مقالات متعلقة