كتاب تكلّم بدون خوف ||Speak Without Fear

    تحميل كتاب : تكلّم بدون خوف ، pdf مجّاناً ...


    تحميل كتاب : تكلّم بدون خوف ، pdf مجّاناً

    اسم الكتاب :
    تكلّم بدون خوف .

    تأليف :
    آيفي نايشتادت .

    نوع ملف الكتاب: pdf

    عن الكتاب:
    إن فكرة التوجّه إلى مجموعة أو حشد من الناس بكلام رصين وموزون، هي للعديد منّا في أحسن الأحوال، كابوس يكتنفه الكثير من التوتّر، وفي أسوئها عائق في وجه تقدّمنا الوظيفي، وبما أن القدرة على التواصل مع الأفراد والمجموعات على جميع مستويات الأعمال وغيرها أصبحت من ضرورات العصر، لذلك تبرز أهمية وجود كتاب علمي دليلي يقدّم النصح لمن يعانون من هذه المشكلة ، من هنا تبرز أهمية كتاب "تكلّم بدون خوف" الذي يقدّم برنامجاً متكاملاً وفريداً للتغلّب على رهاب المنابر الذي يسيطر علينا في مثل هذه المواقف. وبعكس الكتب الأخرى التي تتناول الخطابة، فكتاب "تكلّم بدون خوف" يصف إلى أبعد من التقنيات التقليدية، كضبط وتيرة التنفّس، والتفاعل البصري مع المتلقّي، للدخول بعمق في أسباب توتّرك ورهابك المنبرين وهو يتسلّل إلى جذور أسباب تعرّقك وارتباكك وتلعثمك لتحديد المحرّك إلى ذلك والعمل على كبحه لتتمكّن من التواصل بسهولة وراحة مع الجمهور بغض النظر عن حجمه. وسيساعدك البرنامج الوارد في هذا الكتاب على تحقيق التالي: 
    -تحديد مستوى ونوع توتّرك. 
    -التعرّف على الأحداث والظروف التي تسبب لك الرهاب المنبري بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. 
    -تطوير تقنية للتغلب على توترك تناسب مستوى خبرتك وحاجاتك. 
    -استخدام مهاراتك الجديدة للبروز في مجالات متعدّدة أخرى- كالخطابة في حشد، والتحادث مع شخصيات عامة، وإجراء المقابلات، والتعريف بمنتج معين. 
    بغض النظر عن مقدار توتّرك الناجم عن اقتراب لحظة مواجهتك للجمهور -أي جمهور، أكان شخصاً واحداً أو ألف شخص- فإن كتاب "تكلم بدون خوف سيقدّم لك الأدوات اللازمة لتتمكّن من التكلّم بثقة وإقناع .

    عن المؤلّفة :
    آيفي نايشتادت [Ivy Naistadt] :
    تخرّجت في كلية إيثاكا (Ithaca College) في تخصّص التمثيل .
    عملت في هيئة التدريس في برنامج التعليم المستمر لجامعة نيويورك .
    عضو في الجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير .
    مؤلّفة ومتحدّثة وتعمل بشكل وثيق مع المسؤلين التنفيذيين لتدريبهم بشكل فعّال في مهارات العرض الشخصي ، وتعتبر مستشارة للمهنيين ورجال الأعمال كما تعمل لصالح الشركات كمتحدث تجاري .

    روابط تحميل كتاب تكلّم بدون خوف للمؤلّفة آيفي نايشتادت

    Up4Ever
    File-Upload



    في الختام ، إن نال الموضوع إعجابك ، شاركه مع أصدقائك .

    شارك المقال
    Salah Omar
    محرّر وكاتب تقني، أهوى التدوين وكل ماهو جديد فى مجال الكمبيوتر والإنترنت. هدفي توفير البرامج المهمّة والشروحات لكل إنسان عربي. تحميل بلا ح تحميل بلا حدود .

    مقالات متعلقة